"إم بي سي" تختار Limelight مطوراً لخدماتها الإعلانية

imagesأعلنت شركة لايم لايت Limelight أن مجموعة "ام بي سي" الإعلامية قد اختارتها لتكون مزودها الحصري لخدمات النشر المرئي الإلكتروني، وتطوير المواقع الإلكترونية والخدمات الإعلامية.
وقد وقع اختيار مجموعة "ام بي سي" على شركة لايم لايت باعتبارها قادرة على تلبية جميع المتطلبات بمجموعة أنظمة متكاملة، حيث أن المجموعة تسعى للتعاقد مع مزود واحد من أجل توفير كامل عمليات تحميل المحتوى وإدارته ونشره والقيام بعمليات تحليل الأداء، لتكون قادرة على الوصول إلى جمهور أوسع، وتطوير مستوى مواقعها الإلكترونية.
ومن أهم المتطلبات التي تستطيع شركة شركة لايم لايت Limelight تلبيتها هي القدرة على تأمين فيديو عالي الجودة، وومرافق لتخزين الفيديو وعرض المحتوى للمواقع الإلكترونية المميزة،     والتأقلم مع التطورات المستقبلية كاستخدام الأجهزة الذكية، وتلفزيونات الإنترنت، واستخدامات الفيديو المتنوعة، وسهولة تدفق النشر، وغيرها الكثير.

تعتبر مجموعة "ام بي سي" من أهم المجموعات الإعلامية في المنطقة وتصل تقديرات عدد متابيعها إلى 165 مليون مشاهد. وقد تم إطلاق أول قناة في عام 1991 لتكون بذلك أول محطة فضائية عربية مجانية. وقد أصبحت المجموعة مؤخراً بحاجة إلى تطوير الموقعين shahid.net و alarabiya.net.

 

بقلم أريبيان بزنس في يوم الثلاثاء, 19 يوليو 2011

إرسال تعليق

تعليقك محل اهتمامنا وتقديرنا..
سسسسسس
سسسسسسسس
جميع الحقوق محفوظة | فهد فواز 2023 Premium By Raushan Design